عن رواج

تأسست رواج لتقسيط السيارات عام 2013 وهى إحدى شركات الشركة القابضة العربية للإستثمارات.
تهدف رواج أن تجعل تجربة تقسيط سيارتك الأسهل والأكثر مرونه على الإطلاق... ولأن حرصنا الدائم هو توفير خدمة مرنه ومتكاملة، تلبى كافة احتياجات العملاء. قامت الشركة بتوظيف فريق عمل على درجة عالية من الحرفية يقوم بالعمل على تقديم حلول مناسبة وفعالة على أساس فهم السوق والإبتكار المستمر لاتاحة حلول تمويليه مريحه وسهله. تقدم رواج برامج تقسيط متنوعة حيث نقدم خدمة تقسيط السيارات الملاكى بأنواعها الجديدة والمستعمله وكذلك السيارات الفان والنقل الخفيف. وتشمل خدماتنا كافة شرائح المجمتع سواء كان العميل موظفاً بدخل ثابت أو مهنياً من أصحاب العمل الخاص أو الحر أو ربة منزل أو من أصحاب الاملاك. هذا بالإضافة إلى الأجانب المقيمن بمصر او المصريين المقيمين بالخارج.
تقدم رواج أيضاً خدمة التأمين على السيارات والتراخيص لضمان خدمة متكاملة العناصر.

 

هدفنا هو...

نستهدف غزو سوق تقسيط السيارات وتحقيق مكانة منافسة بين جهات تمويل السيارات فى السوق المصرى وتقديم خدمة عالية الجودة وذلك من خلال تقديم برامج تقسيط متنوعة تستهدف جميع شرائح العملاء والتأكيد على أعلى نسبة إرضاء للعملاء وذلك من خلال تميز الشركة بتقديم أسرع وأسهل إجراءات للحصول على تقسيط سيارة.

 

متميزون لأننا...

 

إستراتيجيتنا...

دراسة دقيقة وشامله تحدد متطلبات واحتياجات السوق لتقديم خدمة عالية الجودة وتصميم برامج متنوعة ومختلفة تغطى كافة شرائح العملاء ومتطلباتهم.

فريق عمل متميز...

فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والفعالية وذلك بحكم المزج بين الخبرات السابقة والتفكير المتطلع والمتجدد لتقديم خدمة على مستوى عال من الحرفية وضمان أعلى نسبة إرضاء لعملائنا.

إختلافنا...

الإلمام والوعى الكامل بمتطلبات عملائنا وتوظيف المجهودات والعقول الخلاقة وتوظيف تكنولوجيا المعلومات وذلك لضمان تقديم خدمة مختلفة ومتميزة.